• خط إنتاج جديد للملح

خط إنتاج جديد للملح

لأنه من المنتجات الأساسية التي يكثر الطلب عليها، حرصت شركة الراشد للصناعات الغذائية تشرين الثاني الفائت على إطلاق خط إنتاج جديد خاص بصناعة الملح بنوعيه الغذائي والصناعي ، وذلك تلبية لمتطلبات الأسواق المحلية عبر زيادة الطاقة الإنتاجية للشركة .

مواصفات عالية يتم من خلالها إنتاج أنواع عديدة من الملح الصناعي الذي يخدم كافة أنواع الصناعات (الهندسية – الكيميائية – الغذائية – والنسيجية ) .

أما ملح الطعام فيتم إنتاجه بأوزان مختلفة وفق أحدث التقنيات مع المحافظة على المستوى الأمثل للسلامة والصحة عبر تدعيمه بمادة اليود الضرورية بكميات مدروسة وذلك للحد من الأمراض والاضطرابات الناتجة عن نقص اليود .

يخضع ملح الراشد لعمليات دورية من الفحص والاختبار لمراقبة نسب المواد والمركبات الداخلة في تصنيع الملح ، كما يعبأ بأفضل أنواع ورق التغليف الصحي ويشرف على مراحل الإنتاج والتعبئة والتخزين فريق مختص لحمايته من التعرض للأمطار أو الرطوبة أو الحرارة العالية خلال أي من المراحل حيث يُحفظ في أماكن مخصصة تخضع لتهوية مناسبة، حتى وصول المنتج النهائي للمستهلك بالشكل الأمثل .

يُذكر أن الشركة أطلقت مؤخراً عبوة جديدة للملح بوزن 1 كغ ، وهي تعمل باستمرار على زيادة طاقتها الإنتاجية والارتقاء بجودة منتجاتها نحو الأفضل .